Home Business أفضل ممارسات تسويق الفيديو في 2015

أفضل ممارسات تسويق الفيديو في 2015

يستهلك الأشخاص في جميع أنحاء العالم مقاطع الفيديو ويشاركونها يوميًا ، ليس فقط مقاطع فيديو YouTube ولكن الآن أيضًا على Facebook و Instagram وحتى مقاطع فيديو Twitter. تسعى جميع منصات الوسائط الاجتماعية الرئيسية بنشاط إلى جعل مقاطع الفيديو جزءًا مهمًا من نظامها الأساسي ، وبصفتك مسوقًا ، لا يمكنك تجاهل ذلك. يُنفق ثلث النشاط عبر الإنترنت في مشاهدة مقاطع الفيديو ، وفقًا لإحصائيات تسويق الفيديو المذهلة 25 لشركة Digital Sherpa. علاوة على ذلك ، يزيد الفيديو من فهم الأشخاص لمنتجك أو خدمتك بنسبة هائلة تصل إلى 74٪ ، مما يجعل مقاطع الفيديو التسويقية أداة ممتازة لعرض المنتجات والخدمات الجديدة وعرضها أثناء العمل.

يجب أن يكون تسويق الفيديو مكونًا رئيسيًا في استراتيجية التسويق عبر الإنترنت. افلام لإلهامك بحملة تسويق الفيديو الخاصة بك ، إليك مجموعة من أفضل الممارسات التي ستجعل جهودك أكثر فعالية.

إنشاء استراتيجية تسويق فيديو واقعية

أنت بحاجة إلى هدف طويل المدى وأهداف قصيرة المدى ، بالإضافة إلى تحديد كيفية محاولة الفيديو جذب العملاء وإشراكهم. أيضًا ، يجب أن تقرر نوع الإجراء الذي يجب تشجيع المشاهد على اتخاذه بعد مشاهدة الفيديو ، سواء كان الشراء أو الانضمام إليك على وسائل التواصل الاجتماعي أو زيارة موقع الويب الخاص بك.

استهدف جمهورًا محددًا

تكون مقاطع الفيديو التسويقية أكثر فاعلية عندما توفر تجربة ذات صلة لمجموعة معينة من المستهلكين ، سواء أكانوا أمهات شابات أو رجالًا في منتصف العمر أو عشاق لعبة الهوكي أو عشاق البستنة المنزلية. يمكن تضييق الاستهداف بشكل أكبر ليشمل أعضاء المجموعة الذين يستوفون معايير معينة بناءً على العمر والتعليم ومستوى الدخل.

اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك قصيرة

لا يوجد إجماع على الطول المثالي لمقاطع الفيديو التسويقية ، ولكن انطلاقًا من طول مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا على كل شبكة ، وكذلك من خلال Adweek ، يبدو أن مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا على YouTube هي أقل من ثلاث دقائق ، في حين أن مقاطع الفيديو الشهيرة على Instagram هي 15 ثانية فقط. يمكنك دائمًا تجربة طول مقاطع الفيديو الخاصة بك لمعرفة ما هو الأفضل لعلامتك التجارية ، ولكن كقاعدة عامة ، اجعلها قصيرة.

اختر الموضوعات التي لا بد أن تجذب الاهتمام وتخلق المشاركة

يهتم الأشخاص كثيرًا بمقاطع الفيديو التي تجيب على سؤال أو أكثر قد يكون لديهم حول علامتك التجارية أو منتجاتك وخدماتك أو التي تسلط الضوء على مشكلة يمكن لنشاطك التجاري حلها من أجلهم.

لا تفرط في إنتاج مقاطع الفيديو

يمكن أن يؤدي إنشاء مقاطع فيديو احترافية للغاية إلى جعلها أقل خصوصية في الواقع ومنحها نغمة مؤسسية تنفر المستخدمين. تتميز العديد من مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا على YouTube بتكاليف إنتاج منخفضة ، وغالبًا ما يتم تصويرها بالكاميرات والهواتف الذكية اليومية.

تضمين نص في مقاطع الفيديو

استخدم إطار عنوان جذاب وذات صلة وأضف كلمات رئيسية وعبارات فوق الصور ، بالإضافة إلى رابط الحث على اتخاذ إجراء في نهاية الفيديو. يجعل النص مقاطع الفيديو أكثر جاذبية ويساعد في نقل رسالتك بشكل أفضل ، خاصة على Facebook ، حيث يتم تشغيل مقاطع الفيديو في موجز الأخبار تلقائيًا عند كتم الصوت.

تحسين مقاطع الفيديو لمحركات البحث

لا تنس أن موقع YouTube هو ثاني أكبر محرك بحث في العالم. استخدم كلمة مفتاحية جيدة الاختيار في العنوان والوصف والعلامة ، وكذلك في وصف الفيديو. هذه تجعل العثور على الفيديو عبر الإنترنت أسهل وترتبها في مرتبة أعلى في نتائج البحث.

Latest articles

Massage Therapy Classes Help Establish Your Life Easier

Massage therapy has been proven to have several positive benefits on changeover and well-being. Many scientific tests have confirmed that number of obvious an...

Benefits of Hiring a Personal Trainer in Dubai

Are you looking to achieve your fitness goals and improve your overall health in Dubai? Consider hiring a personal trainer to guide you on...

Elegância e Estilo: Descubra a Versatilidade do cordão de ouro masculino

Na jornada em busca de elegância e estilo, os acessórios desempenham um papel crucial. Um dos acessórios mais atemporais e luxuosos que um homem...

Compassionate Care: Providing Bereavement Services for Those in Need

Losing a loved one is one of life's most challenging experiences, and the journey through grief can be incredibly difficult to navigate alone. During...